الرئيس الافغاني حامد كرزاي / شاهد.. الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي يعلن بقاءه في ... - وذكرت شبكة سي إن إن الأمريكية أن الجانب المدني من المطار مغلق بحسب إشعار للطيارين.

الرئيس الافغاني حامد كرزاي / شاهد.. الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي يعلن بقاءه في ... - وذكرت شبكة سي إن إن الأمريكية أن الجانب المدني من المطار مغلق بحسب إشعار للطيارين.. وأشار الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي في مقابلة أجريت معه مؤخرا إلى أن العمليات العسكرية التي قامت بها الولايات المتحدة ودول غربية أخرى في أفغانستان انتهت بالفشل. دوليةاجتماع طهران بمشاركة طالبان والحكومة الافغانية خطوة هامة باتجاه السلام. وقال الرئيس الافغاني في خطاب ان اميركا تقول ان طالبان ليسو اعداءها وانها لا تخوض حربا ضدهم ومع ذلك يرعب طالبان شعبنا يوميا. أكد سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى كابل والرئيس الافغاني الاسبق، حامد كرزاي، ضرورة تعزيز العلاقات الودية وتطويرها بين طهران وكابل. الجدير بالذكر أن حركة طالبان، سيطرت على العاصمة الأفغانية كابل، وقام الرئيس الأفغاني باحتضان رئيس حركة طالبان وسلمه.

نينوى شمال البلاد.الرئيس الأفغاني يغادر البلاد بعد وصول مسلحي طالبان إلى تخوم العاصمة.مقتل 13 شخصاً في هجوم مسلح على شاحنة في مدينة كراتشي. وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. مقابلة خاصة | حامد كرزاي رئيس أفغانستان السابق يتحدث للعربية. ودعا في فيديو ظهر فيه، وبرفقته بناته، الشعب الأفغاني إلى البقاء في منازلهم والتحلي بالهدوء. وغادر الرئيس الأفغاني أشرف غني البلاد بالتزامن مع إعلان طالبان دخولها العاصمة كابل الأحد.

نجاة الرئيس الأفغاني من هجوم تبنته طالبان خلال عرض عسكري
نجاة الرئيس الأفغاني من هجوم تبنته طالبان خلال عرض عسكري from images.alwatanvoice.com
وغادر الرئيس الأفغاني أشرف غني البلاد بالتزامن مع إعلان طالبان دخولها العاصمة كابل الأحد. الأحد، ١٥ أغسطس / آب ٢٠٢١. وأفادت وكالة مهر للأنباء، ان وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الايرانية كتب في تغريدة على تويتر مساء اليوم الاحد ردا على تغريدة حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق: وأشار الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي في مقابلة أجريت معه مؤخرا إلى أن العمليات العسكرية التي قامت بها الولايات المتحدة ودول غربية أخرى في أفغانستان انتهت بالفشل. التقى الرئيس الافغاني حامد كرزاي اليوم مع وزير الدفاع الامريكي ليون بانيتا. وكانت حركة طالبان في افغانستان قد اعلنت مسؤوليتها عن اغتيال احمد ولي كرزاي. أعلن الرئيس كرزاي تسلم المسئولية الأمنية في مختلف أنحاء البلاد وانتقلت إلى الجيش الأفغاني المهام التي كانت تقوم بها قوات الناتو كتمهيد لسحب القوات الدولية من أفغانستان. وأضاف كرزاي أنه بعد مغادرة الرئيس أشرف غني والمسؤولين عن البلاد العاصمة كابل، ومنعا لحدوث فوضى؛ تشكلت لجنة مكونة من 3 أشخاص لنقل السلطة بصورة سلمية.

ظهر الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، اليوم الأحد، في فيديو خاص برفقة بناته الثلاث، يطالب حركة طالبان (المحظورة في روسيا الاتحادية) بتوفير الحماية للشعب الأفغاني.

وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. الجدير بالذكر أن حركة طالبان، سيطرت على العاصمة الأفغانية كابل، وقام الرئيس الأفغاني باحتضان رئيس حركة طالبان وسلمه. ألقى تفجير انتحاري في كابول بظلاله على هذا الإعلان. أعلنت هيئة الطيران المدني الأفغانية، اليوم الاثنين 16 أغسطس، إلغاء الرحلات التجارية من مطار حامد كرزاي الدولي. وطلب حامد كرزاي، من قوات حركة طالبان حمايته، وحماية أرواح الناس وممتلكاتهم، داعيًا المواطنين إلى البقاء في منازلهم، مؤكدا أن المفاوضات جارية. رحب الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزي باهتمام رئيس جمهورية طاجيكستان ، إمام علي رحمان في أفغانستان. وأفادت وكالة مهر للأنباء، ان وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الايرانية كتب في تغريدة على تويتر مساء اليوم الاحد ردا على تغريدة حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق: نينوى شمال البلاد.الرئيس الأفغاني يغادر البلاد بعد وصول مسلحي طالبان إلى تخوم العاصمة.مقتل 13 شخصاً في هجوم مسلح على شاحنة في مدينة كراتشي. جاء ذلك في مؤتمر صحفي، في معرض تعليقه على الوضع بأفغانستان بالتزامن مع انسحاب القوات الأجنبية. ظهر الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، اليوم الأحد، في فيديو خاص برفقة بناته الثلاث، يطالب حركة طالبان بتوفير الحماية للشعب الأفغاني. وقال الرئيس الافغاني في خطاب ان اميركا تقول ان طالبان ليسو اعداءها وانها لا تخوض حربا ضدهم ومع ذلك يرعب طالبان شعبنا يوميا. ذلك خدم شعار الانسحاب في 2014 الذي يرعبنا ويقول. وقال الرئيس الأفغاني حامد كرزاي إنه سيبحث الأمر مع باكستان.

وغادر الرئيس الأفغاني أشرف غني البلاد بالتزامن مع إعلان طالبان دخولها العاصمة كابل الأحد. الرئيس الكرواتي يهنئ رئيسي بفوزه في الانتخابات الرئاسية. بلا قيود مع حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق. كتب حامد كرزاي على صفحته الرسمية على فيسبوك أنه خلال أربعة عشر عامًا من النشاط ، كانت لديه علاقات جيدة وأخوية مع طاجيكستان ، خاصة مع زعيم الأمة ، رئيس. تقدم الرئيس الافغاني حامد كرزاي بشكل رسمي اليوم الاثنين للترشح لخوض الانتخابات الرئاسية المقرر اجراؤها في البلاد في العشرين من اغسطس/ آب القادم.

كرزاي السلام مطلوب قبل توقيع الاتفاق الأمني مع أمريكا ...
كرزاي السلام مطلوب قبل توقيع الاتفاق الأمني مع أمريكا ... from images.akhbarelyom.com
وأضاف كرزاي أنه بعد مغادرة الرئيس أشرف غني والمسؤولين عن البلاد العاصمة كابل، ومنعا لحدوث فوضى؛ تشكلت لجنة مكونة من 3 أشخاص لنقل السلطة بصورة سلمية. الرئيس الأفغاني حامد كرزاي ينعى اخاه احمد ولي. وأشار الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي في مقابلة أجريت معه مؤخرا إلى أن العمليات العسكرية التي قامت بها الولايات المتحدة ودول غربية أخرى في أفغانستان انتهت بالفشل. دوليةاجتماع طهران بمشاركة طالبان والحكومة الافغانية خطوة هامة باتجاه السلام. أعرب الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، الثلاثاء، عن أمله في تشهد أفغانستان أياما طيبة من خلال التعاون مع تركيا قائلًا إن أنقرة صديقة لأفغانستان. بلا قيود مع حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق. ونقلت قناة سي إن إن الأمريكية عن كرزاي قوله: ذلك خدم شعار الانسحاب في 2014 الذي يرعبنا ويقول.

أوباما يحذر كرزاي بأنه يعد لانسحاب كامل لقوات بلاده.

بلا قيود مع حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق. الجدير بالذكر أن حركة طالبان، سيطرت على العاصمة الأفغانية كابل، وقام الرئيس الأفغاني باحتضان رئيس حركة طالبان وسلمه. مقابلة خاصة | حامد كرزاي رئيس أفغانستان السابق يتحدث للعربية. أعرب الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، الثلاثاء، عن أمله في تشهد أفغانستان أياما طيبة من خلال التعاون مع تركيا قائلًا إن أنقرة صديقة لأفغانستان. وأفادت وكالة مهر للأنباء، ان وزير خارجية الجمهورية الإسلامية الايرانية كتب في تغريدة على تويتر مساء اليوم الاحد ردا على تغريدة حامد كرزاي الرئيس الافغاني السابق: ذلك خدم شعار الانسحاب في 2014 الذي يرعبنا ويقول. دوليةاجتماع طهران بمشاركة طالبان والحكومة الافغانية خطوة هامة باتجاه السلام. وقال كرزاي إن تلك القوات الأجنبية التي جاءت إلى أفغانستان قبل 20 عاما باسم محاربة. وأعلن الرئيس كرزاي أن نائبه الحالي كريم خليلي ونائب الرئيس السابق محمد قاسم فهيم سيتنافسان معه على. الأحد، ١٥ أغسطس / آب ٢٠٢١. أكد نائب الرئيس السابق عبدالله عبدالله في مقطع مصور نشره عبر فيسبوك أن الرئيس الأفغاني أشرف غني غادر أفغانستان وذكرت الشبكة نقلا عن مصدر بمطار حامد كرزاي الدولي أن عددا من المسؤولين الأفغان رفيعي المستوى بينهم بعض مستشاري الرئيس أشرف غني. وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء تولو الأفغانية، فإن الرئيس كرزاي ناشد السلطات الحكومية وطالبان لحماية. ظهر الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، اليوم الأحد، في فيديو خاص برفقة بناته الثلاث، يطالب حركة طالبان (المحظورة في روسيا الاتحادية) بتوفير الحماية للشعب الأفغاني.

وطلب حامد كرزاي، من قوات حركة طالبان حمايته، وحماية أرواح الناس وممتلكاتهم، داعيًا المواطنين إلى البقاء في منازلهم، مؤكدا أن المفاوضات جارية. وقال الرئيس الأفغاني حامد كرزاي إنه سيبحث الأمر مع باكستان. ناشد الرئيس الأفغاني حامد كرزاي المجتمع الدولي خلال مؤتمر دولي في مدينة بون الألمانية، حول مستقبل أفغانستان، مواصلة دعم بلاده بمساعدات مالية وعسكرية حتى العام 2024 بعد انسحاب القوات الأجنبية وذلك لضمان استقرار الأوضاع هناك. مقابلة خاصة | حامد كرزاي رئيس أفغانستان السابق يتحدث للعربية. وكانت باريس قد اعلنت أنها قررت تقديم موعد انسحابها من أفغانستان من 2014 الى 2013.

الرئيس الأفغاني: لا اتفاق بين طالبان وأميركا دون مشاركتنا
الرئيس الأفغاني: لا اتفاق بين طالبان وأميركا دون مشاركتنا from www.aljazeera.net
وغادر الرئيس الأفغاني أشرف غني البلاد بالتزامن مع إعلان طالبان دخولها العاصمة كابل الأحد. اختلاف بالولاء والتوجه وتشابه في المصير. نينوى شمال البلاد.الرئيس الأفغاني يغادر البلاد بعد وصول مسلحي طالبان إلى تخوم العاصمة.مقتل 13 شخصاً في هجوم مسلح على شاحنة في مدينة كراتشي. أعلن الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي أنه أجرى مفاوضات مثمرة مع قادة حركة طالبان التي سيطرت على أفغانستان في الأيام الأخيرة. وطلب حامد كرزاي، من قوات حركة طالبان حمايته، وحماية أرواح الناس وممتلكاتهم، داعيًا المواطنين إلى البقاء في منازلهم، مؤكدا أن المفاوضات جارية. ان العنف والحرب، مثلهما مثل الاحتلال، لم ولن تكون خيارا لتسوية مشاكل افغانستان. وطلب حامد كرزاي، من قوات حركة طالبان حمايته، وحماية أرواح الناس وممتلكاتهم، داعيًا المواطنين إلى البقاء في منازلهم، مؤكدا أن المفاوضات جارية. أعلنت هيئة الطيران المدني الأفغانية، اليوم الاثنين 16 أغسطس، إلغاء الرحلات التجارية من مطار حامد كرزاي الدولي.

كتب حامد كرزاي على صفحته الرسمية على فيسبوك أنه خلال أربعة عشر عامًا من النشاط ، كانت لديه علاقات جيدة وأخوية مع طاجيكستان ، خاصة مع زعيم الأمة ، رئيس.

وذكرت شبكة سي إن إن الأمريكية أن الجانب المدني من المطار مغلق بحسب إشعار للطيارين. نينوى شمال البلاد.الرئيس الأفغاني يغادر البلاد بعد وصول مسلحي طالبان إلى تخوم العاصمة.مقتل 13 شخصاً في هجوم مسلح على شاحنة في مدينة كراتشي. طالب الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، اليوم الأحد، حركة «طالبان» بتوفير الحماية للشعب الأفغاني. وغادر الرئيس الأفغاني أشرف غني البلاد بالتزامن مع إعلان طالبان دخولها العاصمة كابل الأحد. جاء ذلك في مؤتمر صحفي، في معرض تعليقه على الوضع بأفغانستان بالتزامن مع انسحاب القوات الأجنبية. وقال كرزاي إن تلك القوات الأجنبية التي جاءت إلى أفغانستان قبل 20 عاما باسم محاربة. وتزامن الاجتماع مع تصاعد الغضب في افغانستان بعد نقل الجندي الأمريكي الذي قَتل بالرصاص ستة عشر مدنيا أفغانيا إلى الكويت. وفي سياق متصل أعلن الرئيس الأفغاني السابق، حامد كرزاي، تشكيل مجلس تنسيقي للعمل على ضمان نقل السلطة في البلاد بشكل سلمي. وأعرب كرزاي عن أمله في ان يعم السلام وينتهي العنف في بلاده. نحن على اتصال مع قيادة حركة طالبان، وأجرينا مفاوضات مثمرة وبحثنا قضايا هامة. ونقلت قناة سي إن إن الأمريكية عن كرزاي قوله: وبحسب ما نقلته وكالة الأنباء تولو الأفغانية، فإن الرئيس كرزاي ناشد السلطات الحكومية وطالبان لحماية. وأشار الرئيس الأفغاني السابق حامد كرزاي في مقابلة أجريت معه مؤخرا إلى أن العمليات العسكرية التي قامت بها الولايات المتحدة ودول غربية أخرى في أفغانستان انتهت بالفشل.

وغادر الرئيس الأفغاني أشرف غني البلاد بالتزامن مع إعلان طالبان دخولها العاصمة كابل الأحد الرئيس الافغاني. أكد سفير الجمهورية الاسلامية الايرانية لدى كابل والرئيس الافغاني الاسبق، حامد كرزاي، ضرورة تعزيز العلاقات الودية وتطويرها بين طهران وكابل.

Posting Komentar

Lebih baru Lebih lama

Facebook